بيريز: الكرة الذهبية القادمة ستكون من نصيب كريم بنزيما بالتأكيد كورة ستار

بيريز: الكرة الذهبية القادمة ستكون من نصيب كريم بنزيما بالتأكيد كورة ستار

 ظهر رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز على قناة El Chiringuito ، وقال رئيس ريال مدريد: "لقب دوري أبطال أوروبا هذا سوف نتذكره طوال حياتنا. كانت لدينا بيئة وأجواء جيدة للاعبين ، بالإضافة إلى كونهم محترفين ، فهم رائعون للغاية. مدريدي أيضا.


وأضاف: "الدوري الممتاز لا يزال على قيد الحياة. ستكون هناك جلسة استماع. لنرى ما سيحدث. باريس سان جيرمان وسيتي وتشيلسي ليسوا أعداءنا ، نحن جميعًا أصدقاء ، ورأيت أن مبابي لم يكن الشخص الذي أنا عليه. أراد إحضاره بعد تجديد عقده.


قال: "الكرة الذهبية القادمة ستذهب بالتأكيد إلى كريم بنزيمة ، وهذا مبابي ليس مبابي الذي أعرفه. أنا لا أحبه بهذه الشخصية. كنت أصدق حلمه ، حيث سيفوز فينيسيوس بالكرة الذهبية. أو في المستقبل. رودريجو مرشح أيضًا korastar.


وقال أيضا ، "اتصل ماكرون بمبابي ، وكان هناك الكثير من الضغط ، ومن يريد القدوم إلى ريال مدريد يجب أن يعرف جيداً ، حتى لو كان الأفضل في العالم. ريال مدريد فوق أي لاعب ولا أحد كذلك. فوق ريال مدريد alkorastar.


"كان حظ هازارد سيئًا للغاية ، وكان بيل أحد أعظم لاعبي ريال مدريد ، وفي يوم من الأيام سيأتي بالتأكيد ليحل محل بنزيمة. لكنني لا أريد أن أدفع الكثير من المال مقابل مهاجم ، مودريتش وبنزيمة وكورتوا هم المتصدرون في النادي ، كلهم ​​من قدامى المحاربين بالنسبة لنا kora star"